أنواع الحصص الرياضية في نادي أورا

أورا سنتر هو نادي رياضي نسائي يقدم العديد من الخدمات المميزة و أبرزها حصصه الرياضية المليئة بالطاقة و الفائدة ، فهو يقدم حصص متنوعة تستطيع المشتركة من خلالها حضور الحصة المناسبة لها بناءاً على جدولها الرياضي المُحدد من قِبل المدربة .


الحصص الرياضية في نادي أورا متعددة و هي :

Body attack ,

وهو عبارة عن حصة لياقة عالية الشدة ، تجمع الحركات البدنية مثل الركض والقفز كجزء متعلق باللياقة القلبية ، وتمارين السكوات والبوش اب كتمارين قوة ، يحرق بين ٤٠٠ إلى ٦٠٠ سعرة في الساعة .


زومبا والرقص اللاتيني ،

وهو عبارة عن برنامج لياقة بدنية لحرق الدهون بطريقة ممتعة تُحرك كل أجزاء الجسم بطريقة خفيفة من خلال الرقص الكولومبي أو الرقص اللاتيني.


RPM ,

وهو عبارة عن حصة رياضية لزيادة اللياقة القلبية عن طريق استخدام الدراجة الثابتة ، تتراوح شدته بين المتوسطة إلى العالية تعتمد على مستوى مقاومة الدراجة ، مدته ٤٥ دقيقة .


Sprint ,

وهو عبارة عن حصة دراجات عالية الشدة مدتها ٣٠ دقيقة ، يهدف إلى تحسين اللياقة القلبية والبدنية ويعتمد أيضًا على مستوى مقاومة الدراجة الثابتة ، يحرق ما بين ٣٠٠ إلى ٤٠٠ سعرة خلال نصف ساعة.


Body combat ,

وهو عبارة عن حصة لياقة بدنية مستوحاة من الفنون القتالية المتنوعة مابين اللكمات والركلات والتايكوندو والكاراتيه ، يتطلب طاقة عالية ، تحرق هذه الحصة مابين ٤٠٠ إلى ٥٠٠ خلال الساعة ، كما أنه طريقة جيدة للتنفيس عن الغضب.


Body balance ,

وهو عبارة عن حصة رياضية مستوحاة من اليوجا تدمج ما بين تمارين المرونة والاستطالة والتوازن ، يعمل على تحسين المجال الحركي للمفاصل والعضلات ، الهدف من هذه الحصة الاسترخاء وتحسين المزاج و وضعية الجسم .


Body pump ,

وهو عبارة عن حصة رياضية تصنف كرياضة مقاومة تمرن كل أجزاء الجسم من الذراعين والرجلين وعضلات الصدر والظهر بأوزان خفيفة إلى متوسطة وتكرارات عالية معتمدة على الموسيقى.


Grit ,

وهو عبارة عن حصة رياضية عالية الشدة تهدف إلى حرق الدهون وزيادة اللياقة القلبية ، مدتها ٣٠ دقيقة و لها ثلاث أنواع : تمارين بوزن الجسم فقط ويطلق عليه grit cardio ، تمارين مشابهة لكن باستخدام ستيب ويطلق عليه ploy ، وتمارين أخرى بالأوزان ويطلق عليه strength ، يحرق مابين ٣٠٠ إلى ٤٠٠ خلال نصف ساعة .


Core ,

وهو عبارة عن تمارين مخصصة للجذع المكون من عضلات البطن وعضلات الخصر ، وعضلات الحوض وعضلات الظهر ، هذه الحصة مهمة لثبات الجسم وتحسين وضعيته وتقوية الجزء الرئيسي منه.


Upper body ,

وهو عبارة عن تمارين متنوعة مخصصة لتقوية الجزء العلوي من الجسم ، مابين استخدام الأوزان و وزن الجسم.


Lower body ,

وهو عبارة عن تمارين متنوعة مخصصة للجزء السفلي من الجسم ، يُستخدم فيها وزن الجسم وحبال المقاومة والأوزان.


انشئي جدولك الرياضي الخاص بكِ و ابدئي بنظام صحي و نشاط مُتجدّد مع نادي أورا سنتر .


أورا ايليت