نادي أورا سنتر النسائي

لأن المرأة تستحق أن تكون في بيئة ملهمة ؛ تم إنشاء نادي اورا سنتر الرياضي ، وهو نادي رياضي نسائي بجدة يحتوي على عدد كبير من الخدمات التي تحتاجها المرأة من: رياضة ، سباحة ، سبا ، كوفي ، حضانة ، قسم لكبار الشخصيات و صالون نسائي سيفتتح قريبا ، حيث تستطيع المشتركة لدينا قضاء وقت ممتع ومليئ بالفائدة في هذا المكان .


النادي مجهز بأفضل الأدوات من أجهزة رياضية وغيره و بيئته مليئة بالطاقة الايجابية و الحماس، إن كنتِ تتسائلين كيف اخسر وزني ؟ فلدينا طاقم مدربات رياضة بكفائة عالية ليساعدوكم في خسارة وزن مثالي بطريقة آمنة و اتباع نظام رياضي فعال . يقع نادي اورا سنتر النسائي في مدينة جدة حي ابحر الشمالية و أيضا لدينا فرع سيفتتح قريبا في الكرنيش حي الشاطئ مقابل موفنبيك النورس حيث الإطلالة الرائعة و المساحة المريحة لممارسة الرياضة بأريحية تامة .


مما لا شك فيه هو أن الرياضة من العناصر التمكينية المهمة للتنمية المستدامة لمساهمتها في تمكين المرأة والشباب والأفراد والمجتمعات وفي بلوغ الأهداف المنشودة في مجالات الصحة والتعليم والاندماج الاجتماعي، ولها أهمية كبيرة على النطاق الشخصي حيث تزيد الرياضة من الثقة في النفس، وتُستخدم كوسيلة لقتل وقت الفراغ السلبي، فتكسر الروتين اليومي المُتسم بالملل،تمد الشخص بالشعور بالسعادة، المتعة، والإثارة،تحد من احتمالية الإصابة بالأمراض النفسية المتنوعة، وعلى وجه الخصوص الاكتئاب،تزوّد الشخص بقدرة عالية على الانضباط والسيطرة على الضغوطات التي تُسبب القلق والتوتر و تُساعد على التخلص من الأرق والطاقة السلبية .


فإن كنتِ تبحثين عن نادي رياضي نسائي بجدة يساعدك في الحصول على جميع ذلك فإن أورا سنتر هو خيارك الأمثل.


فوائد ممارسة الرياضة في الهواء الطلق