top of page
  • صورة الكاتبAura Centers

حكاية أورا سنتر

تاريخ التحديث: ١١ ديسمبر ٢٠٢٢

في بداية الأمر ، و بعد عودتنا من استراليا عام ٢٠١٧ بعد إكمال بعثتنا بالدراسات العليا ؛ كانت أبحر الشمالية مقرنا للاستقرار ، ومن هنا كانت المرحلة التي أشعلت فتيل النجاح لفكرة أورا سنتر النسائي .


لأننا نعلم برغبات و احتياجات الأنثى ؛ كنا على يقين بأن إنشاء نادي رياضي بجدة يضم مجمل احتياجات النساء و في أبحر الشمالية تحديدا لافتقارها لهذا النوع من الخدمات؛ سيكون خير فكرة قد نخرج بها على المجتمع الذي بات يعي مدى أهمية الرياضة على حياة الإنسان ، و من هنا بدأنا في عمل دراسات تسويقية ، جغرافية ، سكانية ومالية ، و قمنا بعمل دراسة لاحتياجات السيدات بشكل خاص، و بناءاً على دراساتنا بدأنا في إنشاء فرعنا الأول بعام ٢٠١٨ لنكون نادي السيدات المتكامل الأول و بمواصفات عالمية في أبحر الشمالية ، حيث واجهتنا تحديات مختلفة و كنا من أوائل الأندية النسائية التي استلمت الرخصة ، و تم بحمد الله الافتتاح و كان الإقبال ضخم ، فتنوع أقسامنا وجودة خدماتنا كانت كفيلة بنيل رضى السيدات عند زيارتهم للنادي .


يتكون النادي من حضانة أطفال بمعلمات ذوات كفاءة و خبرة عالية ، كوفي يتضمن كل ماتحتاجه المرأة من مأكولات صحية ومشروبات وقهوة ، قسم المسبح و الجاكوزي ، قسم السبا ، التدريب الشخصي ، كلاسات جماعية و كلاسات أطفال ، صالات رياضية واسعة لممارسة الرياضة بكل أريحية و قسم لكبار الشخصيات مجهز بالكامل لراحة عملاءنا .


لأننا مميزين ، فنحن لسنا مجرد نادي تقليدي ، بل أكثر من ذلك ؛ ففعالياتنا المتعددة جعلت منا مركزاً رياضيا ممتع و مساحة اجتماعية مناسبة لمقابلة الصديقات ، فنحن نقوم بعمل احتفالات باليوم الوطني و بازارات ديجي و أيضاً فعاليات خارجية مثل كلاسات على اليخت و في الشاطئ ! إضافة إلى ذلك ، فإننا نقوم بكلاسات توعوية عن أهمية الصحة و الرياضة في الجامعات و الكليات و المدارس من خلال عمل كلاسات رياضية مجانا .


بعد النجاح المُرضي الذي شهده النادي ؛ قررنا التوسع و افتتاح اورا إيليت وهو الفرع الثاني للنادي و الذي يأخذ من الكرنيش بجدة موقعاً له ، و سيتم تدشين الافتتاح قريبا . يضم فرعنا الجديد العديد من الأقسام الراقية التي تتناسب مع رقي المرأة العصرية ، و يمتاز بإطلالته الرائعة حيث أنه مطل على البحر للاستمتاع أثناء ممارسة الرياضة بهدوء البحر و جمال المشهد المريح للنظر ، و نتطلع بالمستقبل بأن تتعدد فروعنا داخل و خارج المملكة حتى تكون بيئتنا الملهمة بمتناول يد المرأة في كل مكان .


لأن المرأة تستحق البيئة الأفضل ، أورا سنتر هو الخيار الأنسب لكِ.













٩٩ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page